الضمــانـات

ضمانات وسياسات العمل.

منذ بداية عملي  في تقديم خدمات البحث العلمي والاستشارت الأكاديمية المتميزة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا وانا أحرص على الالتزام بتوفير الضمانات والقوانين التي تكفل حقوق الطرفين؛ ولذلك فقد عملتُ على تطوير سياسات وقوانين العمل الخاصة بي بما يخدم العملاء ويضمن لهم تقديم خدمات متميزة بضمانات متعددة على النحو التالي:

1- ضمان استعادة رسوم العمل.

أًتيح  لعملائي الكرام فرصة استعادة الرسوم في بعض الحالات ومنها عدم الالتزام بشروط القيام بالعمل أو عدم مقدرني على القيام بالعم ؛ وبالرغم من ذلك ومن خلال العمل المستمر على مدار سنوات طويلة فقد ظلت تلك الحالات نادرة الحدوث، ومع ذلك أُرغب باستمرار في التأكيد على حق العميل في استرجاع رسومه في حالة مخالفة شروط القيام بالعمل.

2-ضمان الخصوصية والسرية             

ألتزم بضمان خصوصية وسرية بيانات العملاء وعدم استخدامها بأي شكل من الأشكال؛ حيث أعترف وأقر  بأن تلك البيانات هي ملك وحق أصيل للعملاء؛ وقد اكتسبتُ  مصداقيتي لدى عملائي من خلال سنوات طويلة تم التعامل فيها على هذا الأساس.

3-ضمان الالتزام بالمعايير الأكاديمية

أضمن القيام بتنفيذ العمل وفقاً للمعايير الأكاديمية المتعارف عليها؛ حيث أن ذلك هو أساس عملي في توفير خدمات البحث العلمي والاستشارت المتميزة والتي تضمن أن تكون مرشد آمين للعميل في جميع مراحل عمله.

4-ضمان الالتزام بالتعديلات

أضمن لعملائي القيام بالتعديلات -في حالة وجودها- حيث أنني أتميز بخدماتي في هذا الشأن حيث أقوم بالتعديلات الواردة على العمل بشرط ألا تكون هناك طلبات إضافية على العمل الأصلي لأنه في هذه الحالة سوف يتم تقييم الجزئية الجديدة التي لم يتم تقيمها من قبل.

5-ضمان الالتزام بالوقت

ألتزم بالقيام بالعمل المكلف لي خلال الوقت المحدد عند تقييم العمل؛ حيث أٌدرك  أهمية الوقت لعملائي الكرام، وبالتالي عند تقييم أي عمل جديد أقوم بتحديد الوقت والتكلفة المتوقعة للعمل قبل بدء العمل.

Comments are closed.